طريقة التأجير

إذا كنتم لا تفكرون الإقامة بشكل دائمي في الفيلا أو الشقة التي اشتريتموها ، يمكنكم أن تطلبوا منا تأجيرها ضمن التواريخ التي تقومون بتحديدها. و هذه الطريقة ستدر عليكم بدخل لا بأس به و كذلك تقوم سيسهم بتحمل مصاريف المنزل العامة.

منطقة أولودينيز فتحية هي واحدة من الأماكن التي تجذب انتباه المصطافين المحليين والأجانب. مع هذه الميزة، و بسبب عدد المستثمرين المحليين والأجانب الذين يرغبون في تملك العقارات هنا يسبب زيادة كبيرة في الأسعار.

وبسبب كثرة الأماكن الأثرية و جمال الطبيعة التي لا مثيل لها لذلك سيتم تحديد البناء في حدود معينة. و لا يتم إعطاء تصاريح بناء لتشييد أبنية عالية. و لهذا السبب سوف لا ترون في منطقتنا منتجعات سياحية كبيرة ومناطق عمرانية.  ليس هناك بناء على ساحل أولودينيز. هذه الميزات تجعل منطقتنا فريدة من نوعها في كونها منتجع هادئ. ساحل اولودنيز ،

ساحل أولودينيز الفريد من نوعه ، باباداغ التي تعد واحدة من أندر مراكز بالمظلات، منطقتنا فتحية بغاباتها الخضراء تقوم بحماية طبيعتها. ولا يتم إعطاء للكثافة السكانية المثؤةالمثيرة للقلق.

منذ 20 سنة الماضية قطاع تشييد الفيلات و التأجير في منطقتنا في نمو و تقوم بتوفير فرص كبيرة للمستثمرين الأفراد

الفيلات أو الشقق التي قمتم بشرائها تحت العلامة التجارية لأوركا لدينا علاقات لتسويقيها بسهولة سواء داخل البلاد أو خارجها. لقد عملنا لسنوات مع منظمي الرحلات السياحية المحلية والأجنبية الكبيرة المعروفة.

في السنوات الأخيرة، فإن الطلب على قضاء عطلة في فيلا أصبحت بالفعل شعبية كبيرة.

ضمن نطاق "فنادق أوركا"  في فنادقنا الـ 4 و الـ5 نجوم التي تقدم خدماتها في فتحية، مرمريس وإسطنبول، يوجد زخم كبير في عدد النزلاء تم حصولها خلال سنوات . و هذا يعطي سهولة في عملية تسويق فيلاتكم و شققكم للإيجار. نحن بدورنا نقوم بحشد إمكانيات "فكرة اوركا" للمصطافين الذين سيقيمون في منازلكم.  ويمكنهم الاستفادة من حمامات السباحة و المراكز الصحية و الليقة البدنية و الوسائل الترفيهية طوال اليوم و في المساء و المطاعم التي تلبي احتياجات وأذواق مختلفة وباراتنا ذات المفاهيم المختلفة والموجودة في فنادقنا.

مع هذه الإمكانيات سيكون لديك الفرصة للاستفادة القصوى من الاستثمار الخاص التي تقدمها محتوى مفهوم Orka .